عقد مجلس كلية العلوم الطبية و الصحية اجتماعه الدوري السادس لهذا العام،أمس السبت الثالث عشر من يونيو 2026، برئاسة عميد الكلية أ.د. عادل التواتي ، وبحضور أعضاء المجلس، حيث تمَّ خلاله مناقشة عدد من الموضوعات الأكاديمية والإدارية ذات الصلة بتطوير العملية التعليمية وضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي.
وتناول الاجتماع السعة الاستيعابية للبرامج الأكاديمية للعام القادم، حيث تم استعراض مقترحات البرامج، كما ناقش المجلس خطط البرامج التنفيذية والمشروعات المقترحة، مع التأكيد على أهمية تعزيز التكامل بين البرامج في تنفيذ الخطط.
وفي إطار ملف الاعتماد والجودة، استعرض المجلس الجهود المبذولة من برنامج الطب للتقدم لتجديد الاعتماد البرامجي، إضافة إلى عرض تقرير حول كيفية تحديد الأولويات البحثية الجديدة للكلية، بما يسهم في دعم وتطوير منظومة البحث العلمي
اختتم الاجتماع بالتأكيد على مواصلة العمل بما يعزز جودة الأداء الأكاديمي والإداري ويرفع من كفاءة العملية التعليمية بالكلية.


